مختصرات

http://7afad.blogspot.com/p/blog-page_92.html        http://7afad.blogspot.com/p/blog-page_25.html         http://7afad.blogspot.com/p/blog-page_92.html         http://7afad.blogspot.com         http://7afad.blogspot.com/search/label/%D9%83%D8%AA%D8%A8%20PDF

http://7afad.blogspot.com/

إعلانات الدار . .

إعلانـــات الـــدار  

 
 بدء مسابقة دار حفد للشعر الفصيح بموسمها الثاني - تنتهي في ابريل 2016... من هنـــاhttp://7afad.blogspot.qa/2016/02/2015-2016.html


 
 تم الإنتهاء من إصدار العدد الأول من مجلة حفد ... من هنـــاhttp://7afad.blogspot.qa/2015/10/2015.html
 
 
 
إصدار الجزء الثالث من كتيب الفائزون – مسابقة الـ المقالة العربية... من هنـــاhttp://7afad.blogspot.qa/2015/08/blog-post.html

 
 

هل هناك ما تبحث عنه ؟!

كم تلقت الدار قبلك !.

الأحد، 1 فبراير 2015

التعليم تطلق مسابقتها الثالثة في الأجناس الأدبية لطلبة 2015

التعليم تطلق مسابقتها الثالثة في الأجناس الأدبية لطلبة مؤسسات التعليم العالي


التعليم تطلق مسابقة الأجناس الأدبية2

أطلقت الإدارة العامة للتعليم الجامعي بوزارة التربية والتعليم العالي بغزة المسابقة الثقافية الثالثة في الأجناس الأدبية لطلبة الجامعات والكليات بغزة.

وقال د. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي: إن المسابقة تتمحور حول القصيدة الشعرية والقصة القصيرة، و المسرحية (ذات الفصل الواحد) و المقال ( الأدبي – الاجتماعي – السياسي).

وأوضح د. حماد أنه يحق لكل طالب منتسب في الجامعات والكليات أن يشارك في هذه المسابقة وأن يلتزم المشارك باللغة العربية الفصحى في كتابته، وألا يكون العمل المقدم قد فاز بمسابقة أو جائزة سابقة، وأن تهدف الأعمال المشاركة إلى تقوية الوازع الديني والوطني والأخلاقي والإنساني.

وبين د.حماد أنه بإمكان أي طالب مشارك في المسابقة احضار انتاجاته في 3 نسخ ورقية وأُخرى الكترونية على قرص مضغوط cd مع بياناته التعريفية، وتسليمها لدائرة شؤون الطلبة في مقر وزارة التعليم بغزة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1/2/2015 وحتى الأحد الموافق 1/3/2015.

من جانبه أشار أ. محمد بركات مدير دائرة شؤون الطلبة في الوزارة إلى أن المسابقة ذاتها أقيمت في العامين الماضيين بمشاركة الطلبة من جميع مؤسسات التعليم العالي في قطاع غزه مبدياً اعجابه في مستوى الاقبال و نوعية الأعمال الأدبية و مستواها العالي الذي يدل على أن الطلبة الجامعيين لديهم إمكانات و طاقات وإبداعات يجب علي الكل الوطني المساهمة في إبرازها واحتضانها .
بدوره أكد أ.خالد الجرجاوي رئيس قسم العلاقات العامة للتعليم العالي علي أهمية الدور الثقافي و الأدبي الذي تلعبه هذه المسابقات في تطوير و تنمية مهارات طلبة الجامعات و الكليات و الكشف عنها و خاصة في مجال الأدب، موضحاً أن قسم العلاقات العامة للتعليم العالي لن يدخر أي جهد من أجل اتمام و إنجاز هذه المسابقة علي أحسن وجه.

يشار إلى أن المسابقة تهدف إلي الكشف عن مواهب طلبة الجامعات في نظم الشعر والكتابة وتنميتها وتشجيع القراءة والاطلاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق