مختصرات

http://7afad.blogspot.com/p/blog-page_92.html        http://7afad.blogspot.com/p/blog-page_25.html         http://7afad.blogspot.com/p/blog-page_92.html         http://7afad.blogspot.com         http://7afad.blogspot.com/search/label/%D9%83%D8%AA%D8%A8%20PDF

http://7afad.blogspot.com/

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

مسابقة المواهب الأدبية 2015


المجلس الأعلى للثقافة




وافق الدكتور محمد عفيفي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، على انطلاقة مسابقة المواهب الأدبية التي تنظمها الإدارة العامة للشئون الأدبية بالمجلس، في دورتها الثالثة دورة الروائي بهاء طاهر.

وصرح الروائي خليل الجيزاوي، المشرف العام على
المسابقة أنها موجهة للأدباء والشعراء الموهوبين من الأجيال الجديدة للاشتراك بمسابقة المواهب الأدبية لعام 2014 في المجالات الآتية: الرواية، المجموعة القصصية، ديوان شعر الفصحى.

ووضعت مجموعة من الشروط للمسابقة تتمثل في ألا يزيد سن المتسابق علي 35 عامًا، من واقع
بطاقة الرقم القومي عند التقدم للمسابقة، وأن يكتب المُتسابق عمله الأدبي باللغة العربية الفصحى في حدود 70 صفحة فلوسكاب A4، وبخط Simplified Arabic فونت 14، وأن يكون العمل الأدبي مراجعا لغويا ونحويا.

إلى جانب أن ألا يكون العمل الأدبي قد
فاز بأية جائزة مصرية أو عربية، أو فاز المتسابق بمسابقة المواهب من قبل، وأن يكتب المٌتسابق سيرته الذاتية متضمنة: اسمه وتاريخ ميلاده وبياناته الشخصية وأعماله الأدبية المنشورة من قبل محددة بمكان وزمان النشر، وكذلك الجوائز الأدبية التي حصل عليها في ورقة منفصلة.

وألا يكتب المٌتسابق اسمه أو أية بيانات شخصية بالصفحات
الداخلية للعمل الأدبي المقدم للمسابقة، وأن يقدم صورة شخصية حديثة، وكذلك صورة من بطاقة الرقم القومي على الوجهين، وأن يكون العمل المقدم من ثلاث نسخ مكتوبة بالكمبيوتر، مع نسخة على أسطوانة مضغوطة (CD )، وأن يكتب المُتسابق إقرارًا بأنه لم يسبق له تقديم عمله إلى أية مسابقة أخرى، أو تقدم به لأية جهة لنشره (خاصة أو عامة)، أو تعاقد على نشره بأية صورة من صور النشر.

ويقدم المتسابق عمله للمشرف العام على المسابقة بالإدارة العامة للشئون الأدبية، ويبدأ التقدم للمسابقة اعتبارًا من الأول من أكتوبر القادم، وينتهي يوم 31 ديسمبر 2014، وتعلن نتيجة المسابقة، 1/7/2015 في احتفالية بإحدى قاعات
المجلس الأعلى للثقافة.

قيمة جائزة المركز الأول ثلاثة آلاف جنيه، والثاني ألفا جنيه، والثالث ألف جنيه في كل مجالات المسابقة، وتنشر الأعمال
الفائزة بسلسلة كتاب المواهب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق